الشرق الأوسط يستحوذ على خُمس مبيعات رولز-رويس في 2009

سجلت مبيعات “رولز-رويس موتور كارز” Rolls-Royce Motor Cars في الشرق الأوسط، أداءاً قوياً خلال العام الماضي حيث استحوذت المنطقة على خُمس مبيعات الشركة في 2009 من خلال ثمانية وكلاء في ست من دول المنطقة.
انضم أربعة وكلاء من منطقة الشرق الأوسط إلى قائمة “أفضل عشرة وكلاء” على مستوى العالم لسيارات “رولز-رويس” Rolls-Royce، بينما جاء سوقيّ الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ضمن قائمة أكبر خمسة أسواق لـ “رولز-رويس” Rolls-Royce في العالم.
وأعرب “بيتر شوبمان”، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في “رولز-رويس” Rolls-Royce عن سعادته لاستمرار مسيرة نجاح سيارات الشركة في المنطقة، خاصة في ظل التحديات الإقتصادية التي واجهت قطاع صناعة السيارات في عام 2009، وقال إن الإستثمارات الحالية لوكلاء الشركة في المنطقة سوف يُمكن “رولز-رويس” Rolls-Royce من تلبية طموحات وتطلعات قاعدة عملائها المميزين.
واستمر الطلب على كافة سيارات فانتوم Phantom بمستويات مرتفعة، حيث حافظت السيارات رباعية الأبواب سواء فانتوم Phantom أو الطراز ذي قاعدة العجلات الممتدة على مكانتها كأفضل الطرازات مبيعاً. وتميزت كافة السيارات من طرازات فانتوم Phantom وفانتوم دروبهيد كوبيه المكشوفة Phantom Drophead Coupé وفانتوم كوبيه Phantom Coupé بوجود مواصفات مصممة حسب الطلب وفق برنامج Bespoke الذي يسمح للعملاء طلب مواصفات وتفاصيل سياراتهم وفق ما يناسبهم بالضبط.
وسجل الوكلاء في إمارتي أبوظبي ودبي أغلى المواصفات عالمياً في العام 2009 مما يؤكد على أهمية التفرّد والمواصفات الشخصية في قطاع السيارات الفاخرة.
ويشار إلى أن “رولز-رويس” Rolls-Royce بدأت في ديسمبر الماضي تسليم أولى سياراتها من طراز “جوست” Ghost الجديد إلى عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

سجلت مبيعات “رولز-رويس موتور كارز” Rolls-Royce Motor Cars في الشرق الأوسط، أداءاً قوياً خلال العام الماضي حيث استحوذت المنطقة على خُمس مبيعات الشركة في 2009 من خلال ثمانية وكلاء في ست من دول المنطقة.انضم أربعة وكلاء من منطقة الشرق الأوسط إلى قائمة “أفضل عشرة وكلاء” على مستوى العالم لسيارات “رولز-رويس” Rolls-Royce، بينما جاء سوقيّ الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ضمن قائمة أكبر خمسة أسواق لـ “رولز-رويس” Rolls-Royce في العالم.وأعرب “بيتر شوبمان”، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في “رولز-رويس” Rolls-Royce عن سعادته لاستمرار مسيرة نجاح سيارات الشركة في المنطقة، خاصة في ظل التحديات الإقتصادية التي واجهت قطاع صناعة السيارات في عام 2009، وقال إن الإستثمارات الحالية لوكلاء الشركة في المنطقة سوف يُمكن “رولز-رويس” Rolls-Royce من تلبية طموحات وتطلعات قاعدة عملائها المميزين.واستمر الطلب على كافة سيارات فانتوم Phantom بمستويات مرتفعة، حيث حافظت السيارات رباعية الأبواب سواء فانتوم Phantom أو الطراز ذي قاعدة العجلات الممتدة على مكانتها كأفضل الطرازات مبيعاً. وتميزت كافة السيارات من طرازات فانتوم Phantom وفانتوم دروبهيد كوبيه المكشوفة Phantom Drophead Coupé وفانتوم كوبيه Phantom Coupé بوجود مواصفات مصممة حسب الطلب وفق برنامج Bespoke الذي يسمح للعملاء طلب مواصفات وتفاصيل سياراتهم وفق ما يناسبهم بالضبط.وسجل الوكلاء في إمارتي أبوظبي ودبي أغلى المواصفات عالمياً في العام 2009 مما يؤكد على أهمية التفرّد والمواصفات الشخصية في قطاع السيارات الفاخرة.ويشار إلى أن “رولز-رويس” Rolls-Royce بدأت في ديسمبر الماضي تسليم أولى سياراتها من طراز “جوست” Ghost الجديد إلى عملائها في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 20 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: