«شفروليه كروز» تفوز بجائزة أفضل سيارة عائلية صغيرة من «ميدل إيست كار»

تفوقت «شفروليه كروز» المدمجة الجديدة بالكامل وذات القيمة العالية على المنافسة، وفازت بجائزة أفضل سيارة عائلية صغيرة للعام 2009 من مجلة «ميدل إيست كار». وصرح مدير النشر في مجلة «ميدل إيست كار» فيليب مور بالقول: «أثبتت كروز أنها سيارة عالمية بمميزات ذات مستوى عالمي، إذ إن مظهرها الجذاب وتقنياتها العالية تتكامل مع أدائها الرائع. وأهم ما في الأمر أنها سيارة فائزة من جميع النواحي». ورفعت «كروز» الجديدة بالكامل معايير سيارات السيدان المدمجة عبر مستويات جديدة من العناية بالتفاصيل والتجهيزات، ما يجعلها تتفوق بامتياز على جميع منافساتها في الفئة.
واستحوذت «كروز» فعلا على إعجاب الزبائن من العائلات الصغيرة والشباب، وذلك مع أكبر رحابة خلفية في الفئة ومقصورة داخلية تدغدغ الحواس وقيمة لا تضاهى مقابل الثمن.
وتتوافر «كروز» بمستويين من التجهيزات LS وLT، وتأتي مجهزة بمحرك نفط من 4 اسطوانات وبسعة 1,8 ليتر ومزود بكامات رأسية مزدوجة DOHC لتوليد قوة تبلغ 140 حصانا (صافي). وتشتمل خيارات علب التروس على علبة تروس يدوية من خمس نسب، وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بالكامل من ست نسب، مما يوفر قيادة أكثر نعومة، وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود من نظيراتها.تفوقت «شفروليه كروز» المدمجة الجديدة بالكامل وذات القيمة العالية على المنافسة، وفازت بجائزة أفضل سيارة عائلية صغيرة للعام 2009 من مجلة «ميدل إيست كار». وصرح مدير النشر في مجلة «ميدل إيست كار» فيليب مور بالقول: «أثبتت كروز أنها سيارة عالمية بمميزات ذات مستوى عالمي، إذ إن مظهرها الجذاب وتقنياتها العالية تتكامل مع أدائها الرائع. وأهم ما في الأمر أنها سيارة فائزة من جميع النواحي». ورفعت «كروز» الجديدة بالكامل معايير سيارات السيدان المدمجة عبر مستويات جديدة من العناية بالتفاصيل والتجهيزات، ما يجعلها تتفوق بامتياز على جميع منافساتها في الفئة.واستحوذت «كروز» فعلا على إعجاب الزبائن من العائلات الصغيرة والشباب، وذلك مع أكبر رحابة خلفية في الفئة ومقصورة داخلية تدغدغ الحواس وقيمة لا تضاهى مقابل الثمن.وتتوافر «كروز» بمستويين من التجهيزات LS وLT، وتأتي مجهزة بمحرك نفط من 4 اسطوانات وبسعة 1,8 ليتر ومزود بكامات رأسية مزدوجة DOHC لتوليد قوة تبلغ 140 حصانا (صافي). وتشتمل خيارات علب التروس على علبة تروس يدوية من خمس نسب، وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بالكامل من ست نسب، مما يوفر قيادة أكثر نعومة، وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود من نظيراتها.
Advertisements

~ بواسطة GearGo في 22 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: