“لاند روفرLR4 “.. سيارة المغامرات الأولى لـ2010

فى إطار تقديم شركة MTI الوكيل الوحيد لسيارات جاجوار ولاندروفر فى مصر، لكل ما هو جديد ومتميز من السيارات الرياضية، أطلقت السيارة الجديدة “لاند روفرLR4 ” لمحبى المغامرات الرياضية، حيث تمتاز بقدرتها العالية على التغلب على مصاعب الطرق الوعرة، فضلا عن روعة أدائها فى الطرق العادية.
ويقول المهندس أحمد الغريب، المدير العام لشركة MTI “يأتى تقديمنا للسيارة لاند روفر LR4 لعملائنا لإيماننا الشديد بما تتمتع به من إمكانيات هائلة تناسب كافة ظروف المناخ والتضاريس الصعبة، كما أنها تتلاقى مع قوة وحماس الشباب المتطلع دائماً لخوض تجارب قيادة جيدة وممتعة، تحلق به فى سماء المغامرة. ولتحقيق هذه الأهداف تم إدخال العديد من التحسينات والتعديلات على السيارة، لتستحق عن جدارة أن تكون السيارة الرياضية الأولى لعام 2010”.
تتميز السيارة “لاند روفرLR4 ” بالعديد من المميزات التى تؤهلها لخوض المغامرات الرياضية المثيرة، حيث إنها تحتوى على محرك جديد كلياً بقوة (375 حصان)، عادى الشحن، بـ8 أسطوانات وسعة 5.0 ليتر، ويتمتع بنقاء وكفاءة عالية. وقد أسهمت التحسينات الجديدة التى أُدخلت على السيارة “لاند روفرLR4 ” إلى زيادة نسبة الاقتصاد فى الوقود بمقدار 7%، وانخفاض انبعاثات الغاز بنسبة 8%. بالإضافة إلى التطويرات الشاملة فى الهيكل العام للسيارة.
وأيضا تتوفر سيارة لاند روفر LR4 بمحرك 6 أسطوانات وسعة 4.0 ليتر.
وكذلك تحتوى السيارة على جهاز نقل حركة تكيفى جديد بـ6 سرعات يتميز بالانسيابية، كما ساهمت التعزيزات والتحديثات التى أُضيفت لنظام لاندروﭭر للاستجابة للتضاريس، والحائز على عدة جوائز بعد اختباره على مختلف أنواع التضاريس، فى جعل السيارة “لاند روفرLR4 ” الأفضل للقيام برحلات السفارى والمغامرات الصحراوية.
يتضمن التصميم الخارجى الحديث للسيارة، واجهة جديدة أكثر سلاسة ونظام معدل للإضاءة، بما فيها الأضواء من نوع LED، التى تساعد فى التغلب على عدم وجود الإضاءة الكافية فى المناطق النائية ليلاً. كما يوفر التصميم الداخلى الجديد كليا مساحة إضافية، تضم سبعة مقاعد، بحيث تكفى لطاقم عمل كامل، سواء من المشتركين فى رحلات السفارى أو الرحلات العلمية.
التى تجوب الصحراء والمناطق الوعرة، كما أنها تمثل الاختيار الأمثل للشباب المغامر والراغبين فى الوصول إلى أعلى المستويات من متعة القيادة، ومما يجعلها أيضا السيارة العائلية المثالية.
تحتوى ” لاند روفرLR4 ” على نظام محكم للمراقبة من خلال الكاميرات (surround camera system)، وكذلك نظام التحكم فى القيادة عند المنحدرات (gradient release)، ونظام الجر المساعد (tow assist)، ونظام الإضاءة المرتفعة المساعد، ونظام الدخول دون مفتاح، ونظام الإقلاع بالضغط على أحد الأزرار.
ويذكر أن سيارة “لاند روفرLR4 ” كانت السيارة التى اختارها المهندس هشام نسيم لتحقق معه الرقم القياسى باجتيازه لمسافة 1400 كم من الصحراء المصرية، عبر رحلة طويلة، تجمع بين أبعد نقطتين على الخريطة المصرية، حيث خاضت السيارة رحلة طويلة امتدت عبر الصحراء المصرية من واحة سيوة شمالاً وحتى معبد أبو سنبل بأسوان جنوباً، بمنتهى الكفاءة والتميز، استحقت بجدارة دخول موسوعة جنيس للأرقام القياسية.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 25 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: