شوماخر يعود إلى أضواء فورمولا 1 مع مرسيدس

عاد السائق مايكل شوماخر إلى دائرة الضوء في بطولة العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات لكن هذه المرة مع فريق مرسيدس وظهر اليوم الاثنين مرتديا حلة فريقه وسيسعى معه لتحقيق رقما قياسيا جديدا بإحراز اللقب للمرة الثامنة وهذه المرة وهو يبلغ من العمر 41 عاما.
وبعد ثلاث سنوات من الاعتزال عاد الألماني شوماخر سائق فريق فيراري سابقا إلى أضواء فورمولا 1 وبدا مستريحا تماما بجوار زميله ومواطنه نيكو روزوبرج أثناء مراسم تقديمهما.
وقال شوماخر اكثر السائقين تحقيقا لنجاحات في أول ظهور له مع فريقه الجديد منذ أن أعلن عودته الى فورمولا 1 الشهر الماضي “أنا سعيد جدا وأشعر بإحساس رائع.”
وأضاف “أخيرا موسم فورمولا 1 لعام 2010 يوشك على الانطلاق… يجب أن أقول إنني ملتزم تماما بهذا التحدي الجديد. هذا الموسم يعد بمثابة إعادة انطلاق لي ولدي حافز كبير.”
وتم تقديم سيارة الفريق لوسائل الإعلام وهي نفس سيارة فريق براون جي بي عام 2009 لكن أعيد طلائها بألوان وعلامة مرسيدس المميزة.
وسوف تنطلق سيارة مرسيدس الجديدة وهي الأولى منذ آخر مشاركة لمرسيدس كفريق في فورمولا 1 عام 1955 في تجارب للمرة الأولى عندما تبدأ التجارب على حلبة بلنسية في أول فبراير المقبل.
وقال شوماخر الذي ظهر في شريط فيديو يقفز من سيارة مرسيدس رياضية حمراء في إشارة إلى فريقه السابق فيراري “إنني أتحرق شوقا لدخول السيارة والانطلاق في بلنسية.”
وأضاف شوماخر الذي كان سائقا في فريق مرسيدس لسباقات السيارات الرياضية قبل أن يدخل عالم فورمولا 1 عام 1991 “أنا على قناعة أن فريق مرسيدس سوف يكون في وضع جيد جدا للمنافسة على اللقب هذا الموسم.”
وتابع السائق الألماني قائلا “المشاركة في السباقات مع مرسيدس مجددا يمكن أن أشبهه بإتمام دائرة بدأت بارتداء خوذة بعلامة مرسيدس عليها… لهذا أنا مشتاق حقا لبداية الموسم.”
وانتقل بطل العالم جيمس باتون من براون الذي تحول اسمه إلى مرسيدس إلى فريق مكلارين الذي يستخدم محركات مرسيدس الذي دعي مديره مارتن ويتمارش إلى حفل تدشين سيارة مرسيدس الجديدة.
وأصبح مكلارين الآن يتكون من لويس هاميلتون بطل العالم سابقا وباتون حامل اللقب.
وبهذا سوف يشهد الموسم المقبل مواجهة ألمانية-بريطانية ملتهبة إذ يضم فريق مكلارين البريطاني السائقين البريطانيين هاميلتون وباتون فيما يضم مرسيدس الألماني السائقين الألمانيين شوماخر وروزبرج.
وقال روس براون مدير فريق مرسيدس الذي سبق له أن عمل مع شوماخر إبان عمله كمدير فني في فيراري أمام نحو 600 شخص حضروا حفل تدشين السيارة الجديدة إنه سعيد بالعمل من جديد مع شوماخر.
وقال براون “العمل مع شوماخر من جديد شيء رائع… لم أتصور أن هذا الأمر سوف يحدث مرة أخرى.”

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 26 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: