1000 سيارة فقط “كاين جى تى إس ديزاين 3”

توسع شركة “بورش” الألمانية لصناعة السيارات مجموعتها الناجحة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، عبر تقديم طراز حصرى بنسخة محدودة: “كاين جى تى إس نسخة بورش ديزاين 3” Cayenne GTS Porsche Design Edition 3 ذات المزايا الحصرية بألف سيارة فقط. مع هذا الطراز الجديد، يتابع طراز “كاين” سلسلة التصاميم المبتكرة التى بدأت بنجاح مع طرازات “كايمن إس نسخة بورشه ديزاين 1″، و”بوكستر إس نسخة بورشه ديزاين 2”.

وتتضح لمسات “بورشه ديزاين ستوديو” – أحد رواد التصميم الصناعى وتصميم المنتجات فى العالم ومقره مدينة “زيل أم سى” Zell am See فى النمسا – من الإطلالة الأولى عبر لون طلاء جسم كاين الخارجى المختار. تأتى السيارة المذكورة بلون “لافا رمادى معدنى” Lava Grey Metallic يظهر تصميم السيارة الرياضى النقى، بالتناغم مع خطوط على جانبى السيارة وغطاء المحرك، لتؤكد حصرية هذا الطراز المميز للغاية.

كما جرت العادة عند بورش، بتوفير طراز “نسخة بورشه ديزاين” Porsche Design Edition قياسياً إكسسوارات بورشه ديزاين الخاصة به. فعلى سبيل المثال، تعبّر “بورشه ديزاين كرونوغراف “Porsche Design Chronograph الخاصة بكل طراز، عن الأناقة والذوق الرفيع. وقد صمم “بورشه ديزاين ستوديو” لطراز “نسخة بورشه ديزاين 3″، ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية طراز “بى 6612”.

تتضمن تلك الساعة غلافاً من التيتانيوم خفيف الوزن بقطر 42 ملم، يُعزز من تألقه حزام معدنى مع طبقة خارجية من “الكربون الشبيه بالماس” Diamond-like Carbon (DLC). وتضفى هذه الطبقة الخارجية الخاصة المقتبسة من محركات السباق، لوناً مميزاً على الساعة المصنوعة من التيتانيوم. أما الواجهة الحصرية لساعة الكرونوغراف، فتحمل مزايا تصميمية لافتة من مقصورة كاين

كما صممت لهذه السيارة الخاصة جداً منتجات أخرى تتناسب معها تماماً، وهى عبارة عن مجموعة من أربع حقائب تحمل شعار “Porsche Design Edition 3”. وتتألف المجموعة من ثلاث حقائب بعجلات مختلفة القياسات، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة عملية، يمكن استخدام جميع الحقائب داخل حجرة الركاب فى الطائرة، باستثناء الحقيبة الكبيرة بعجلات والتى تبلغ سعتها 62 ليترا.

كما تحظى السيارة بعجلات “سبورت بلاس” SportPlus قياس 21 بوصة، تتوفر كتجهيز قياسى بلون السيارة الخارجى الخاص. ويكتمل التصميم الأنيق لهذا الطراز الجديد بمصابيح أمامية “زينون مزدوج” Bi-xenon قياسية، بالإضافة إلى زجاج قاتم اللون وراء الدعامة الوسطية التى تصل بين جسم السيارة وسقفها. كما تحظى بشعار “Cayenne GTS” أسود فى المؤخرة مع حرف “S” باللون الأحمر. أما على السقف، فنجد عاكس هواء ممتدّ يتألف من جانحين ثابتين، ويتوفر بدون تكلفة إضافية.

وفى داخل مقصورة الركاب، تأتى “كاين جى تى إس نسخة بورشه ديزاين 3” بفرش جلد حصرى أسود اللون، مع درزات حمراء بارزة على لوحة المؤشرات وخطوط اتصال حمراء أيضاً على عتبات الأبواب، مما يزيد من خاصية هذا الطراز المحدود الذى ينطلق بقوة 405 حصان. كما يعزز المقود المبطن ثلاثى القضبان ومتعدد الوظائف، شخصية السيارة الرياضية الفريدة، وتؤمن مقاعد رياضية كهربائية التعديل مع خاصية الذاكرة وجوانب مرتفعة، راحة قصوى للسائق ومرافقه.

قضبان التطعيم من الكربون تحمل دلالة واضحة على ارتباط هذا الطراز برياضة السيارات، وتم اعتماد شعار “Porsche Design Edition 3” بوضوح على مؤشر دورات المحرك وتطعيم مدخل الباب الأمامى، وعلى اللوحة الموجودة فى حجرة القفازات مع الرقم التسلسلى للسيارة منقوش بأحرف نافرة.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 26 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: