رينج روفر سبورت 2009.. قدرات فوق الخيال

بدأت لاندروفر مرحلة جديدة فى مسيرة ريادتها لصناعة السيارات، بإنتاجها سيارة رينج روفر سبورت 2009
والتى تتميز بأدائها الفائق على الطرق الممهدة وقدراتها العالية في الطرق الوعرةوحرصت لاندروفر على إدخال بعض التعديلات والتحسينات على موديل عام 2009 من سيارة رينج روفر سبورت وشملت هذه  التعديلات الشكل الخارجي، والمقصورة الداخلية، حيث أكدت على فخامة الاسم التجاري لرينج روفر.
وتمثلت التحسينات الخارجية، فى إضافة التفاصيل الدقيقة في مؤخرة السيارة، وكذلك دخول الألوان الثلاثة الجديدة على موديلات عام 2009 لسيارة رينج روفر سبورت وهي، أسود سانتوريني، أخضر غالوي، والبورنفيل (أسود ويتخلله بعض الخطوط البنية). بالإضافة إلى تزويد السيارة بمصابيح خلفية وجانبية ذات عدسات شفافة، مع تزويدها بإطارات إضافية بقياس 20 إنشاً وتتوفر باللون الفضي أو الماسي.
وبالنسبة للمقصورة الداخلية، فقد تم توفير ثلاثة ألوان للمقاعد المصنوعة من جلد “ألكانترا” الفاخر، إلى جانب خيوط التطريز المتباينة باللون العاجي و الأبنوسى، كما يتيح الزجاج العازل للصوت والذي تم تركيبه لكل من نافذة السائق ونوافذ الركاب  للمسافرين الاستمتاع بالمقصورة دون أى شعور بالضجيج الخارجي أو إزعاج الهواء الشديد.
وقال المهندس أحمد الغريب، مدير عام سيارات لاند روفر وجاجوار ” رضاء العملاء من خلال تقديم أفضل وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا السيارات، هو هدفنا الرئيسى الذى نسعى إليه، ويأتى طرحنا لسيارة ” رينج روفر 2009 فى هذا الإطار، وخاصة بعد التحسينات التى أُدخلت عليها، وهناك العديد من الأسباب المهمة التي تجعل من سيارة رينج روفر سبورت 2009، واحدة من أفضل سيارات ( التورر الرياضية ) أداءً في العالم فهي تتمتع بمحرك في غاية القوة، وخفيف الوزن، وصغير الحجم، ويتمتع بتوازن مذهل وغير مسبوق في الأداء، والاقتصاد في استهلاك الوقود”.
تتمتع السيارة الجديدة بالعديد من المميزات الإضافية التي تجعلها من أقوى الموديلات الموجودة على ساحة السيارات الرياضية حيث تتوفر “رينج روفر سبورت” بمحركين قويين، الأول محرك V8 بالشحن المضاعف بسعة مقدارها 4.2 ليتر وينتج قوة مقدارها 390 حصان، وبتسارع ينطلق بالسيارة من 0-100 كم/ساعة خلال 7.2 ثانية.
أما الثاني فهو محرك V8 بسعته البالغة 4.4 ليتر بالشحن العادي وينتج قوة مقدارها 300 حصان ويصل تسارعه إلى 0-100 كم / الساعة خلال 8.2 ثانية.
ومن بين المزايا الفريدة الأخرى التي تضفى على السيارة روحها الرياضية، تزويدها بنظام توجيه حساس للسرعات، ونظام تثبيت سرعة تكيفي، ونظام تعليق متطور، ونظام التجاوب مع التضاريس، ونظام لاندروفر الفريد للاستجابة الديناميكية.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 27 يناير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: