نبذة عن الفاروميو سبايدر

Alfa Romeo 8C Spider قدمت لاول مرة عام 2008 في معرض جنيف للسيارات. مثل الفا روميو 8C Competizione ، وGran Turismo المدوي الذي حصل على اشادة عالمية ، وسيتم إنتاج الجديد “الاكتشاف” في طبعة محدودة المدى من 500.
الذي وضعه مركز Stile Alfa Romeo ، فإن السيارة الجديدة يؤكد مرة أخرى أن العلامة التجارية المتميزة في هذا القطاع ، كما هو مبين من قبل بعض Spider التي تعتبر من بين أجمل السيارات في تاريخ صناعة السيارات العالمية. السيارات مثل Spider Giulietta من 50 لأو Duetto الأسطوري الشهير الذي أدلى به “العالي” من عام 1967 مع شاب داستن هوفمان. اليوم ، انها الفا روميو 8C Spider لتولي مركز الصدارة والمشروع في المستقبل قيم التكنولوجيا والعاطفة التي تنتمي إلى التراث الفا روميو.
ومن الواضح أن السيارة الجديدة ترث جميع الفوز ملامح نسخة كوبيه. بدءا من اثنين من “المقاعد الرياضية” الإعداد وخطوط رائعة الخارج ، والتي تميزت المنحوتة بدقة وتصميم هيكل السيارة ، “اللباس” التفوق السيارات والميكانيكي للنموذج.
في التفاصيل ، وديناميات ملحوظ للسيارة هي التي أبرزها الأخدود الأفقي “بنيت” في قلنسوة على مستوى القيادة. العجلات كبيرة الحجم وقوية “عضلات” لقطعة من نسيج الخلفية تبرز الشخصية وقوة النموذج ، دون التقليل من الأناقة من تلك الخطوط السوائل. بدلا من ذلك فهي تسلط الضوء على جمال رسمي من السمات الخارجية المفرد : دمعة في “” مجموعة مصابيح الضباب مثل جوهرة ثمينة في قطعة من نسيج الأمامية ، أضواء بقيادة الجبهة ، وتجميعا للتكنولوجيا والعقلانية ، والباب الضروري التعامل معها.

وعلاوة على ذلك ، في الجبهة يمكن أن نجد ما يميز Alfa Romeo stylings ، مع interpretaion جديدة من “شارب” ودرع. دون أن ننسى ، أن هذه المجموعة المبتكرة تتوقع عناصر وأبعاد للسيارات في المستقبل الفا روميو ، ودائما مع الاحترام الكامل لإرث تاريخي للماركة.
فمن الجدير بالتأكيد أن هذه لتصل إلى مستويات أعلى من الكفاءة areo دينامية ، والحلول التي لا تقتصر على تصميم النموذج قد اعتمدت على الفا روميو 8C Spider. وجميع الأسطح الجانبية للuprights والنوافذ ، وجنبا إلى جنب مع شكل وتحديد المواقع للمرايا الرؤية الخلفية ، وقد الأمثل باستخدام نماذج الكمبيوتر والتجارب في أنفاق الريح وبيئات الحياة الحقيقية. نتيجة لذلك ، تدفق الهواء الجولة التالية للمركبة هو المسار الطبيعي ، دون أن تقيدها زوايا والمخالفات. والنتيجة النهائية هي سلبية من قانون العمل (رفع معامل) الذي مثل السيارات المنافسة ، ويسهم في تحقيق الاستقرار في السرعات العالية.
ولكن خصوصية هذه السيارة ، هو أعلى مقنعين مزودة الكهربائية الهيدروليكية التحكم الآلي (التحكم عن طريق زر في لوحة القيادة). أعلى من الملثمين الفا روميو 8C Spider يتكون من ورقتين متداخلة هي : واحدة مع اعتماد خارجي متعدد المنسوجات الخيط الذي يمكن أن تصمد أمام العناصر ، في حين أن الداخلية قد صوت عالي الصفات التدقيق. وعلاوة على ذلك ، فإن سقف أعلى مقنعين ، والمتاحة في مختلف الألوان ، وقد الكمال من الناحية الجمالية ، إنسيابيا والصوتية للراحة. وقد عرضت أيضا في الكمال من الناحية الوظيفية ، وضعت خصيصا لفيلم بكرات لتقديم أكثر نشاطا وسريعة وآمنة أي تفسيرات الأداء.
في الداخل ، والفا روميو 8C Spider ضمانات بيئة متطورة ، وذلك بفضل استخدام واسعة من مواد مركبة في لوحة القيادة والألواح الداخلية ، فضلا عن استخدام مقاعد التشريحية ، التي تنتج في ألياف الكربون ، والتي يمكن تعديلها وفقاً للخصائص الفيزيائية للسائق (حتى الآن ، وهي ميزة متوفرة فقط لسباقات السيارات). وعلاوة على ذلك ، لتخصيص أقصى قدر ممكن من الداخل ، يمكن للعميل الاختيار بين مختلف البيئات والحلول الجمالية. جميع مميزة عن طريق إيلاء اهتمام خاص لتفصيل والصنعة الحرفية : من غرز المتناقضة ، والمواءمة بين درجات الألوان الخالصة. دلو مقاعد المنجد في فرو والجلود زهرة (مقابلة حصرية ومبتكرة لنسج العلاج ، الذي الجلود منضما إلى الألياف الطبيعية ، وخلق نظرة من التأثير البصري عظيم).
في أزياء مشابهة لالداخلية ، والرعاية نفسها التي اتخذت في تحقيق الخارجيات : من عجلات على الفرامل الفرجار ، يمكن أن يتم اختيار كل التفاصيل الخاصة بك لتصميم خاص ، لأن كل الفا روميو 8C Spider لا يمكن إلا أن يكون مشابهاً لنفسه. سيارة التي لا لبس فيها لقياس لصاحب شخصية. فريدة من نوعها وغير قابل للتكرار الفا روميو 8C Spider تعلن من دواعي سروري ان محرك رياضي مع الاحترام الكامل لتراث العلامة التجارية.
مثل في أفضل الفا روميو التقاليد ، ومخبأة تحت هذا جميلة “اللباس” هو أفضل ما هو متاح في مجال الميكانيكا وpropulsions. أولا ، الفا روميو 8C Spider لديه هيكل صلب وضوء (اتفاق الإطار مصنوعة من الفولاذ لالتواء لضمان أقصى قدر من حملة التي هي دائما دقيقة ، في حين ان الجسم هو في ألياف الكربون). نحن نتعامل مع خيار بدافع الحاجة للحد قدر الامكان من وزن ولكن أيضا لتحسين مركز الثقل للرشاقة ومحرك في القدرة على مزيد من الرحلات تطلبا.
لا يزال تحت راية والتكنولوجيا المتطورة ، والفا روميو 8C Spider تعتمد الجديد “8 أسطوانات مزاوج إلى 6 سرعات مع 90 درجة” وبسعة 4691 cm3 الذي تم تصميمه مع هدف واحد محدد : ضمان الأداء غير عادية من دون ان تتنازل سيولة في ذراع نقل السرعات أو سهولة الاستخدام في أي سياق القيادة. مثل ذلك ، والدفع القوية والتقدمية ولدت مع قوة أعلى من 450 في السيرة الذاتية 7.000 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران من 7.500 دورة في الدقيقة. وقد تم هذا المحرك بناقل حركة ذي النفس تحويل 6 – ذراع التروس السرعة (مع اختيار المحوسبة للنقلات عبر العتلات وراء دولاب القيادة) ، وذاتي وحدة فرق تسد.
كما هو الحال في أسطورة الفورمولا 1 للسيارات من 50 ، والفا روميو 8C Spider الرياضية تصميم Transaxle الذي يضمن توازن أفضل في partioning من وزنه. والدفع يتم وضعها في حين الخلفي للذراع التروس وضعت وراء طول التفاضلية والمحركات الهيدروليكية وحدة. تصميم Transaxle تتوقع وجود صلة بين ضيق ذات المحركات وذراع نقل السرعات ، وهي مزودة الذاتي فرق تسد. المجموعتين ترتبط بها عنصر أنبوبي ، في المناطق الداخلية التي تتم بالتناوب انتقال القيادة رمح : في هذه الطريقة يتم توزيع الحمولة على النحو الأمثل بين الجبهة ونظام التعليق الخلفي.
يمكن أن الكثير من السلطة ، إلا أن يعهد به إلى نظام الكبح الممتاز : الفا روميو 8C Spider مزودة كاربو بريمبو السيراميك (الحزب الحاكم) ، 380 مليمتر في القطر على العجلات الأمامية و 360 ملم على العجلات الخلفية. هذا الحل ضمانات قوية الفرامل العمل حتى في معظم استخدامات مكثفة. انخفاض ملحوظ في الوزن ، بالمقارنة مع مجموعة المتابعة التقليدية ، ويقلل من الجماهير غير معتمد من قبل المركبات وذلك بتحسين الأداء الديناميكي وراحة القيادة. وعلاوة على ذلك ، فإن أحادية الفرجار كتلة ضمان أقصى قدر من الصلابة وتشوه الحد الأدنى ، وبالنظر إلى الأحمال العالية الناتجة من الضغط من بيستونز على بطانات الفرامل.
لذلك ، الفا روميو 8C Spider “تعلن نفسها ألفا” على طول الطريق ، مؤكدا السيطرة ومتعة القيادة ، دون أي تنازلات. منذ دائما ، والعتاد والراحة والأداء الديناميكي وصفات محددة لسيارة الفا روميو : في هذه الحالة لأنها أصبحت حقيقية النقاط القوية. بفضل على سبيل المثال ، الايقافات التي تتوقع حدوث ارتفاع تعليق عظم الترقوة مع الأقواس وuprights مزورة في الألومنيوم ، والتي تكون بمثابة تبختر التكميلية للسيطرة المحاذاة.
المساهمة أيضا في السيطرة على الطرق الرائعة التي وضعت خصيصا ل20 “اطارات السيارات لضمان الأداء الممتاز ، وإطارات السيارات لديها : 245/35 التعليق الأمامي والخلفي تعليق 285/35. تركيبها على الحافات في ثقب الألومنيوم مقولب السوائل لضمان خفة الفرامل التهوية والحد الأقصى من الكفاءة. وأخيرا ، فإن الفا روميو 8C العنكبوت يستخدم تطورت فولت الفا روميو الجر واستقرار النظام ، والتي تضمن يشعر السائق في سيارته مع احد.
Advertisements

~ بواسطة GearGo في 9 فبراير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: