ميرسيدس “Cl Brabus” ليست مجرد سيارة

قامت شركه Brabus الاضافه شكل رياضي على هذه الفئه قامت بتوفير مجموعه من التجهيزات الانسيابيه و التجميليه لها ولتي تكون مصنوعه من مواد خفيفه الوزن وعاليه الجوده .
في المقدمه تم استبدال العادم الامامي باخر من تصميم Brabus ولقد تم اختباره من قبل الشركه لفتره طويله فـــي نفق الهواء الخاص بشركه الامانيه لضمان انسيابيه الهواء اضافه الى انه تم خفض ارتفاع المقدمه عند المحور الامامي لزياده الثبات في السرعات العاليه . وبنسبه لفتحات التهويه في الصدام الامامي ليست لاضافه الطابع الرياضي و التجميلي فقط بل الهدف منه تبريد المحرك و المكابح الاماميه . كذالك تم اضافه مصابيح لضباب والتي بدورها اعطت المقدمه جاذبيه مميزه اضافه الى زياده عامل السلامه من خلال تامين اناره افضل على الطرقات
الاضافات الجانبيه بدورها لعبت دورا مهما في عمليه تحسين انسيابيه السياره من خلال تامين تدفق سلس للهواء على جوانب الفئه CL . هذه الزوائد لا يقتصر عملها على التحسين انسيابيه السياره فقط بل تحسين شكل السياره العام مع العلم ان Brabus قام بزرع مصابيح صغيره الحجمـ تؤمن اناره للركاب عند عمليه الدخول و الخروج من السياره
من الجهه الخلفيه تم تعديل الصدام الخلفي ليتكيف مع مخارج العادم الاربعه المصنوعه من الستنلس ستيل كذلك على غرار الزوائد الجانبيه تمت اضافه مصابيح صغيره الحجم في الخلفيه الهدف منها التجميل لا اكثر وتعمل عند فتح و غلق صندوق الامتعه . كما تم اضافه جناح خلفي من الحجم الصغير لتتكيف مؤخره السياره مع الطابع الانسيابي
و لتأقلم مع الشكل الخارجي الجديد لسياره تم استبدال العجلات التابعه لشركه مرسيدس باخرا من تصميمـ Brabus متوفره بعده احجام من 18 انش الى 21 انش . ولتأمين ثبات عالي على الطرقات قامت Brabus بتوفير خيارين من الاطارات الاول من نوع Pirelli و الثاني من نوع Yokohama ولتكيف مع هذه العجلات العملاقه قامت شركه Brabus ببرمجه خاصه باجهزه التعليق
من الداخل تجهيزات مرسيدس تصعب مضاهاتها لكن Brabus لا يعجز عن هذا الشي حيث قامت بتوفير عدد من الخيارات اهمها مقود رياضي من تصميم Brabus . و مقصوره مكسوه كليا بالجلد الطبيعي وقماش الالكنتارا
المحرك وهنا نقطه شرك Brabus المفضله في التعديل حيث كان التعديل شامل حيث تم الاعتماد على محرك الفئه CL المؤلف من 12 اسطوانه المزود بشاحنين للهواء والذي تبلغ سعته 5.5 ليتم رفعه الى 6.3 من خلال العمل على راس المحرك واضافه عامود كامله جديده اضافه الى استعمال اسطوانات اكبر حجما . و لم يكتف مهندسو شركه Brabus بهذا القدر من التعديلات حيث قامو باستبدال شاحني الهواء باخرين اكبر حجما . لتحسين عمليه تبريد المحرك وتزويد السيار بصدام مصنوع كليا من الستنلس ستيل . ومع هذه التعديلات كلها اصبحت المكينه تنتج730 حصان عند 5.100 دد مع عزم دوران خيالي وهو 1.320 نيوتن- متر عند 2.100دد فقط .مع هذه التعديلات اصبحت مرسيدس CL Brabus اسرع سياره GT في العالم من خلال تسارع من 0 الى 100 في خلال 4 ثواني فقط وتبلغ سرعه 200 كلم\ س في خلال 11.9 ثانيه فقط وكذالك وفرت شركه Brabus مكابح لتوقف هذه السياره الخارقه مؤلف من 12 مكبس في الامام و 6 في الخلف .
Advertisements

~ بواسطة GearGo في 13 فبراير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: