فولفو C30 الأمان و متعة القيادة

دشنت شركة فولفو السويدية للسيارات سيارتها الجديدة C30 الشبابية لأول مرة فى الشرق الاوسط وسط توقعات كبيرة بان تسجل السيارة الجديدة مبيعات قياسية نظراً لما تتمتع به C30 من تصميم شبابي.
وقد تم تزويد السيارة بأحدث التقنيات التكنولوجيا التي تضفي على قيادتها متعة متفردة ترضى أذواق الشباب هذا الى جانب ما تمتع به سيارات فولفو بشكل عام من إهتمام خاص بإجراءات السلامة والقيادة الآمنة منذ انطلاقتها عالمياً .

ويولد محرك السيارة C30 قوة تبلغ 230 حصاناً ما يجعلها السيارة المثالية لكل من يتمتع بروح المغامرة، كما ترتقي بمفهوم تخصيص السيارة حسب رغبة العميل الى مستوى جديد حيث يمكن دمج إضافات رياضية وعجلات مقاس 18 بوصة مع هيكل السيارة الخارجي.

تتأكد الطبيعة المثيرة و الجريئة لفولفو C30 الجديدة بشكل أوضح بفضل النافذة الخلفية الواسعة، وهى الطراز الوحيد من فئتها الذى يتمتع بمثل هذه الميزة .

كما تمنح قيادة C30 لقائدها ومستقليها افضل درجات الامان من خلال نظام المعلومات عن مواقع انعدام الرؤية BLIS. اذ يستعين هذا النظام الإختياري بكاميرات مركبة فى مرآتى البابين الجانبيين للإنتباه الى وجود مركبة ما في موقع إنعدام الرؤي مما يوفر قيادة آمنة وسلسة. ذلك بالإضافة إلى أن C30 تضم نظاماً غير مضر بالبيئة يتم من خلاله ترشيح الهواء الذى يجرى تنشقه داخل السيارة ليصبح غير مؤذ للسائق و الركاب.

ولتعزيز الشخصية الشابة و المثيرة للسيارة ستوفر فيها مجموعة من ثلاثة أنظمة صوتية رفيعة المستوى وآداء عال وصوت فائق، وستتيح هذه الأنظمة المختلفة إمكانية تشغيل موسيقي بأنماط متعددة مثل ملفات MP3 وWMA، ومحول لتوصيل أجهزة خارجية مثل جهاز iPOD.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 24 فبراير 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: