انفينيتي جي 37 الكوبيه

أعلنت شركة “نيسان” اليابانية طرح “إنفينيتي جي37” الكوبيه كمنافس قوي للفئة الثالثة لـ “بي إم دبليو”، وأدى ذلك إلى تراجع نسبي في مبيعات الأخيرة.

وتأتي “إنفينيتي جي37” كوبيه مجهزة بمحرك سعته 3.7 لتر يولد قوة تبلغ 330 حصانا بناقل حركة رياضي سداسي السرعات أرخص من منافستها الألمانية بي إم دبليو “335 آي” الكوبيه المزودة بمحرك قوة 300 حصان، وتأتي سيارة “جي37” الأساسية بناقل أتوماتيكي، بينما تأتي الرياضية منها بناقل يدوي.

وأشارت الشركة اليابانية في تقرير أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن طراز “إنفينيتي جي37” الكوبيه يعتمد على تصميم سيارة “إنفينيتي جي 35” السيدان الذي أدخلت عليه تحديثات كبيرة خلال العام الحالي، مما يعني أن طراز العام المقبل سيبقى كما هو عليه الآن.

وتتمتع “جي 37” بنظام قيادة وتوجيه آليا بحيث يقوم بتعديل نسب العجلتين الأماميتين مع نظام التعليق الخلفي وفقا لدرجة التوجيه وزاويته وسرعة السيارة، بالإضافة إلى أنها تأتي مزودة بنظام مكابح شديد الوطأة بأداء متقدم. ورغم نشاط السيارة غير العادي، إلا انه مهتز ومرتج جدا على الطرقات الوعرية بسبب نظام التعليق الرياضي القاسي.

أما استهلاكها من الوقود، فهي تقطع 18 ميلا في الجالون الواحد داخل المدينة، و24 ميلا على الطرق السريعة بالنسبة الى الطراز المزود بناقل حركة أتوماتيكي خماسي السرعات مقابل 17 و 26 ميلا على التوالي بالنسبة الى الناقل اليدوي السداسي السرعات ذي النسب المتقاربة.

منقول

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 3 مارس 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: