كامارو تفوز بجائزة أفضل سيارة كوبيه

 حصل طراز “كامارو” من شيفورليه والتابع لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية، على جائزة أفضل السيارة كوبيه من قبل مجلة “Motor Week”، وذلك على خلفية معرض شيكاغو الدولي للسيارات .

وفازت كمارو أيضا بجائزة سيارة الجمهور، بعدما نالت أكثر من 50 ألفاً من أصوات القراء عبر الإنترنت، كما دخلت لائحة تضم 4 سيارات مرشحة لجائزة أفضل تصميم، والتي ينتظر أن يعلن عنها في الأول من الشهر المقبل خلال معرض نيويورك .

وكانت شركة شيفرولية قد طرحت الجيل الخامس من “كمارو 2010” بطرازين، الأول “LT”، ويتوافر قياسيًا مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بتقنية البخ المباشر، وهو قادر على توليد قوة تبلغ 323 حصانًا، بينما تكون سرعة السيارة من الثبات حتى 100 كلم خلال 6.1 ثانية .
  
   
أما طراز “SS” فيتوافر منه نوعان الأول بقوة 462 حصانًا مع علبة تروس يدوية، والثاني 441 حصانًا مع علبة تروس أوتوماتيكية، لكنهما يشتركان في نفس السعة وهي 6.2 لتر، وفي نفس التسارع الذي يبلغ صفر إلى 100 كلم خلال 4.7 ثانية .

يشار إلى أن كامارو الجديدة حافظت على المعالم الرئيسية التي ميزت أجيالها السابقة، الأمر الذي جعلها بمثابة سيارة القرن الواحد والعشرين الرياضية، فهي سيارة رياضية موجهة إلى جيل جديد من السائقين الذين يضعون التراث ضمن الأولويات .

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 16 مارس 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: