نيسان جي تي ار 2010 Nissan GT-R

كشفت نيسان في معرض طوكيو  عن طرازها الذي تنتظره الأسواق بشغف “جي تي آر”.
وتماما مثلما كان متوقعا، جاءت السيارة رائعة، قوية ومرنة…ببساطة لا يمكن لأي شخص أن يقاوم الشغف بها. وإذا اخترنا منذ البداية أن نسبغ على السيارة الجديدة هذا المديح فلأنها ببساطة تستحق، وفقا للمراقبين.
ويتميّز الطراز الجديد باحتوائه على أربع عجلات “مساعدة ثابتة” تقوم بتزويد المحرك ذي الاسطوانات الستّ وسعة 3.8 لترا بطاقة تجعله قادرا على توفير قوة 480 حصانا.

وزيادة على ذلك، فإنّ السيارة تحتوي على علبة سرعة حديثة تماما من ستّة مستويات وتعمل بكيفية فعالة زيادة على دواسة ثنائية مما يضفي تغييرات استثنائية سريعة في السرعات.

كما يوفّر الطراز الجديد سيارة تعمل بعلبة سرعات أوتوماتيكية.كما أنّ ما يضفي على السيارة بعدا فريدا من نوعه الهيكل الخفيف تماما حيث أنه صنع من مادة الألومنيوم المضغوط وألياف الكربون، معززة بأحدث التكنولوجيات.

وداخل السيارة، تتوفّر شاشة عرض ذات استخدامات متعددة الأغراض وتقع في وسط اللوحة الأمامية، صممها موظفو اللعبة الشهيرة غران توريسمو التي تعرضها سوني على بلاي ستيشن.

وكانت نيسان قد بدأت قبل أسابيع عملية تسويق طرازها الجديد الرياضي، بإطلاق موقع إلكتروني يقدّم كل المعلومات المتعلقة بالسيارة بما فيها آخر الأخبار ومميزاتها التقنية والميكانيكية والجمالية وكذلك مواقع البيع.

وفي علامة على شغف الجمهور بهذه السيارة في مختلف أنحاء الأرض، تمّ إطلاق الموقع بستّ لغات، ليس من بينها العربية.

ومن أبرز ما تضمنه الموقع أنّ الشركة اختارت نهائيا اسم الطراز، وبعد أن حملت الطرازات السابقة اسم سكايلاين جي تي آر، قررت الشركة أن يكون اسم السيارة الجديدة ببساطة: نيسان جي تي آر.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 13 أبريل 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: