كيا ريو 2010… بالتعديلات الجديدة أجمل!!

تمضي كيا الكورية قدماً على طريق النجاح والتألق يوماً بعد يوم، بفضل أفكارها البناءة وخططها الذكية وطرازاتها الناجحة، والتي بما تحمل من عناصر تنافسية باتت اليوم تستحوذ على ثقة المستهلكين في قارات الأرض جمعاء!

واستكمالاً للنجاح المميز الذي بدأته مع شخصيتها التصميمية الجديدة، والتي ظهرت أولاً على فورت الرائعة وسول وأوبتيما، ومؤخراً على مورنينغ الصغيرة وسورنتو الجديدة وسيد الأوروبية… جاء الدور على السيدان الصغيرة والسوبر ناجحة “ريو” لتجلس على كرسي التعديل وتخضع لجملة من التعديلات الملفتة، ضمن خطة كيا لصبغ كافة طرازاتها بالروح الجديدة وإضافة المزيد من البريق والحداثة عليها.

ريو أو برايد كما تسمى في كوريا، باتت اليوم بحلة جديدة وأنيقة، فمن الأمام تم تعديل الواجهة بشكل شبه كامل لتصبح أكثر شراسة ورياضية بعد تعديل شكل الصادم وفتحات التهوية وأضواء الضباب عليه، كذلك للأضواء الأمامية، ولم نستطع الحصول على صور لمؤخرة السيارة لعدم توفرها، بينما نتوقع أن نرى بعض التعديلات الجميلة عليها.

أما المقصورة الداخلية، فلم تسلم من التعديلات وتقول كيا أنها كانت خفيفة ولكن مؤثرة، حيث تم رفع مستوى جودة المواد المستخدمة، وتعديل شكل لوحة القيادة والمقود وعتلة تبديل السرعات قليلاً، وإضافة نظام صوتي جديد مع نظام بلوتوث ولوحة خيارات جديدة للتحكم والتشغيل.

ريو المجددة ستتوفر في السوق الكورية قريباً جداً، وستصل إلى أسواق أمريكا الشمالية مع العام الجديد، بينما نتوقع نحن بدورنا أن تصل إلى الشرق الأوسط وسورية خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وعموماً كانت التعديلات الجديدة على سيارات كيا ناجحة فعلاً، وهي تسير بشكل صحيح في ذلك، على عكس شقيقتها الأكبر ومنافستها الأولى هيونداي، التي لا نراها ناجحة إلى الآن مع التعديلات الجديدة خصوصاً على الفيرنا… ما رأيكم؟؟!

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 17 أبريل 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: