متعة القيادة المطلقة… مع سيارة بيجو 308 CC

أضف بعداً جديداً إلى قيادتك واستمتع بمغامرة تحبس الأنفاس مع سيارة بيجو 308CC الجديدة كلياًّ. يجمع تصميم الموديل الجديد من 308CC بين تصاميم فئة 308 وكذلك فئة 307CC، حيث حرصت من خلاله شركة بيجو على تطوير تصاميمها عوضاً عن إحداث ثورة تغيير كلية. ويظهر تميز التصميم الجديد لسيارة بيجو 308CC الجديدة كلياًّ واضحاً جداًّ في مقدمتها، وذلك بفضل شكل شبكة جهاز التبريد المميز الذي يوحي بالفخامة. أما أهم اللمسات التي تمت إضافتها على تصميم الموديل الجديد، فهي الخطوط المرسومة على شكل V الموجودة على غطاء حيز المحرك، والتي تعطي سيارة 308CC هيبة جادة تفرض الاحترام. وتنطبق مواصفات القيادة في سيارة 308CC مع مواصفات المقصورة الداخلية، إذ يجمع بينهما الراحة والفخامة. وتعتمد هذه السيارة المذهلة عند الانطلاق على محرك تبلغ قوته 147 حصانا وعزم يبلغ 1.6 مع شاحن توربو، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي يحتوي على ست سرعات، وهو متوافر بشكل ثابت في كلا نوعي المحرك سواء الذي يعمل على البنزين أو الديزل. ويوفر محرك سيارة 308CC  قوة مقدارها 140 حصانا وقوة عزم تبلغ 320 نيوتن/متر عند 2000 دورة بالثانية، مما يساعد السائق على زيادة السرعة بكل انسيابية عندما تتجاوز سرعة السيارة 110 كلم/ساعة.

«متعة القيادة المطلقة» هو أفضل تعبير يصف الموديل الجديد من 308CC الذي سيحوز على إعجابك من أول مرة تجلس بداخلها، حيث ستذهلك مقصورتها الداخلية بجمالها ودقة تصميمها من خلال أرقى المواد التي صنعت منها، بالإضافة إلى التكنولوجيا الفارهة التي تتميز بها وذلك باحتوائها على أزرار تعمل باللمس، ولوحة تحكم مرصعة بالكروم في غاية الجمال. وسيستمتع ركاب المقصورة الأمامية بنظام التكييف الحديث الذي أضافته بيجو على 308CC، والذي يتيح للهواء الدافئ التوجه إلى الرأس والرقبة. أما مقاعد السيارة، فيتوافر الموديل الجديد من 308CC  بمقاعد مصنوعة من الجلد بالكامل أو بشكل جزئي تم تطريزها بجودة عالية ودقة متناهية، وهو ما يجعل الموديل الجديد يأخذ طابع الفخامة. ونظراً إلى حرص شركة بيجو على توفير سيارة تمزج بين الفخامة وأعلى مستويات الأمان، تم تجهيز الموديل الجديد من 308CC بنظام استقرار إلكتروني متطور، نظام منع إقفال المكابح والكابح المساعد، بالإضافة إلى أحزمة أمان خلفية تتمتع بنظام حساس لحماية ركاب المقصورة الخلفية في حال انقلاب السيارة. ويتوافر بسيارة 308CC الجديدة كلياًّ أكياس هواء أمامية وجانبية وأخرى لحماية الصدر إضافة إلى أكياس هواء لحماية الرأس، مما يسهم في جعل سيارة 308CC في غاية الأمان عند القيادة.وفي السنة الماضية، أعلنت الشركة الفرنسية الرائدة في صناعة السيارات بيجو تعيين شركة الزياني للسيارات وكيلا جديدا لها في مملكة البحرين.

ويعبر القسم الجديد المخصص فقط لسيارات بيجو عن مدى جدية خطط الشركة وتطلعاتها لتطوير بيجو في مملكة البحرين. ويعتبر المعرض الجديد  لسيارات  بيجو، المبني وفق أعلى وأفضل المعايير الدولية، تحفة فنية أصبح من خلالها بمقدور الزبائن مشاهدة وتجربة أرقى السيارات الفارهة التي تقدمها علامة بيجو.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 27 مايو 2010.

رد واحد to “متعة القيادة المطلقة… مع سيارة بيجو 308 CC”

  1. mani fehem chay ha sayarat 7lwaaaa jddaan

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: