“ميني كونتريمان” تنطلق في معرض ميلانو

احتفلت الشركة “ميني” بإطلاق السيارة “ميني كونتريمان” الجديدة على هامش صالون السيّارات الأهم من حيث تصاميم السيّارات في العالم Salone del Mobile، في مدينة ميلانو الإيطالية. تعتبر “ميني كونتريمان” فئة جديدة من عائلة سيّارات “ميني”، فهي صلة الوصل بين سيّارة “ميني” الكلاسيكيّة وسيّارة النشاط الرياضي، مما يعني أن ميني كونتريمان لم تعد سيارة محصورة بمدى المدينة، بل يمكن قيادتها خارج المدن بالنظر لما تتمتع به من مساحة أوسع ومرونة ومتعة في القيادة. بالإضافة إلى ذلك،

هي أوّل سيّارة ميني من أربعة أبواب إضافة إلى باب خلفي واسع مع مقاعد جلوس عالية وراحة معزّزة للركاب. وقد احتفلت “ميني” مع بعض الأسماء الكبرى في عالم التصميم والموضة في إيطاليا والعالم ، والتي أمضت عطلة نهاية أسبوع مميّزة مع “ميني”.حسب بيان تلقى ContactCars.comنسخة منه.
وقد حضر هذه الأمسية شخصيّات أبهرتهم الإطلالة الأولى للوافدة الجديدة إلى عائلة “ميني”، فاحتفى بها كلّ من ميشيل برانش، وتيمبالاند الذي قدّم أغنيّة “ميني كونتريمان” أمام الحضور. وتحت شعار ” لقاء الريف والمدينة”، اجتمعت الطبيعة والتجانس والحياة في قلب هذه المدينة الإيطاليّة الكبرى، وقد تمّ استبدال البساط الأحمر بالمساحة العشبيّة الخضراء، في حين أنّ داخل الاستديوهات عرض كل ما يفكّر فيه المرء لرحلة إلى البرّية، من الحدائق المفروشة بالورد إلى زاوية مشجّرة تزيّنها فراشات، بالإضافة إلى السيارة المثاليّة “ميني كونتريمان”.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 2 يوليو 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: