«مرسيدس GLk» تصميم عادي بقدرات خارقة

تم إطلاق GLK وهي أول سيارة دفع رباعي من مرسيدس – بنز في السعودية، فى حفل أقيم بحضور محبي السيارات الفاخرة ذات الدفع الرباعي، وتضع GLK الجديدة بخطوط هيكلها العملية والجميلة في آن واحد ومقصورتها من الفرش الجلدي كتجهيز أساسي، وقدراتها على الطرق الممهدة والوعرة، معايير جديدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي

قال مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: “GLK هي آخر العنقود من أسرتنا الناجحة من سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس – بنز وهي تحمل صفات مرسيدس – بنز المعروفة مثل الدقة والعملانية والأمان في شكل سيارة . وهذا يعني أن المستوى في هذا القطاع من السوق ارتفع بصورة لافتة”.

تتصف GLK الجديدة بأداء محرك قوي من خلال مجموعة متنوعة من محركات سداسية الاسطوانات القوية والتي هي في الوقت نفسه اقتصادية وصديقة للبيئة. ويأتي الطراز 280 مع محرك بقوة 231 حصان بينما يستطيق المحرك سعة 3.4 لتر بقوة 272 حصان على الطراز 350 الوصول الى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 6.7 ثانية.

تُميز مستويات عالية جداً من تجهيزات المقصورة ومجموعات من التجهيزات الاضافية الفئة GLK عن البقية في ميدان مركبات الدفع الرباعي المتراصة. علاوة على ذلك، ستتوفر لأول مرة في هذا القطاع من السوق نظام السلامة الاستباقية PRE SAFE الريادي ونظام الاضاءة الذكية.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 6 يوليو 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: