نحت انسيابي يحاكي الخيال هذا ما تعكسة هيونداي i-Flow

يدرك تماما كل من يراقب عالم السيارات التقدم الهائل الذى احرزته هيونداي من خلال طرازات حققت نجاحات ملفته فى مختلف الاسواق . طرازات تؤكد توجة الصانع الكوري الجنوبي نحو المستقبل الذى لابد ان يكون مشرقاً فى حال تم الحفاظ على هذة الوتيرة التصاعدية تاصناعية الثابتة . برعت هيونداي من خلال هذا التصميم فى اظهار فلسفتها التصميمية التى تتمحور حول النحت الانسيابي هيونداي لا تلبث ان تطالعنا فى كل مناسبة بطرازات نموذجية اقل ما يقال عنها بانها ملفته تصميمياً ,

تقنيا وعملانياً واخر هذة الطرازات نموذج i-Flow الذى يقدم فكرة واذحة عن احد موديلات الصانع الكوري الجنوبي الذى من المنتظر ان يسوق اوروبياً تحت الفئة المتوسطة الحكم بغرض منافسة طرازات مثل فورد مونديو وسيتروين C5 وفولكس فاجن باسات , على حد قول هيونداي التى زودت هذا الطراز باول نظام دفع هجين لهيونداي والمكون من محرك كهربائي واخر ديزل بسعه 1.7 ليتر من اربع اسطوانات مع شاحن هواء “توربو” يعمل على مرحلتين وشانه شأن الموديل الهجين المقبل من سوناتا , تم الاستعانه ببطارية كهربائية مصنوعه من بوليمرات أيونات الليثيوم , ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب , مع قابض فاصل مزودج كما تتميز i-Flow الاختبارية بتصميمها الديناميكي الجذاب من خلال نسب انسيابية تبلغ .25 درجة على مقياس “سى إكس” فضلا عن معدلات استهلاك لافته للوقود تبلغ غالوناً واحدا لكل 78.4 ميلاً . مع انبعاثات متدنية من الغازات الكربونية تبلغ 85 غ/كلم . يذكر ان i-Flow أو HED-7 الاختبارية هي سابع نموذج تصوري لهيونداي يولد بمكتب التصميمات الأوروبي للشركة بمدينة “روزيلشيم” الالمانية , وقد تم تصميمة وفق نظرية النحت الانسابي التى اعتمدتها مؤخرا هيونداي فى تصميم طرازاتها علما بان i-Flow يبلغ طولها 4780 ملم وقاعدة العجلات 2800 ملم .

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 30 يوليو 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: