انفينيتي M اناقة وروعة بلا حدود

تمثل إنفينيتي (M) موديل2011 الجديدة كلياً جوهر إنفينيتي في الجمال الخارجي والأداء المُلهم وأرقى مستويات الفخامة في المقصورة والحرفية العالية والتقنيات المتقدمة، وقد رفعت معايير كل هذه النقاط إلى أعلى درجة في هذا السيارة الرائدة. وتتوفر إنفينيتي (M) موديل2011 بموديلين هما: (M37) و(M56)، مع نمط الدفع الخلفي كميزة قياسية. ويولد محرك V6 سعة 3.7 ليتر في (M37) قوة 328 حصاناً مع قوة اضافية وتوفير في استهلاك الوقود مقارنة بالجيل السابق (M35) بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر.

أما (M56) فتقدم قوة أفضل وفعالية محسّنة في استهلاك الوقود بفضل محركها الجديد كلياً V8 سعة 5.6 ليتر الذي يولد طاقة 402 حصاناً و نظام الحقن المباشر للبنزين (DIG™) (مقارنة بالجيل السابق M45 ذات المحرك V8 سعة 4.5 ليتر). ويشمل محركا (M37) و(M56) على تقنية نظام التحكم المتغاير بحركة الصمامات (VVEL) وزُودت كل المحركات بناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات.
كما تضم إنفينيتي (M) الجديدة على تقنيات متقدمة وسهلة الاستخدام، مواصلة تقاليد الموديل السابق من (M). وتشمل التقنيات الجديدة وضعية الدفع من إنفينيتي، أربع وضعيات للتحكم بالصمام الخانق وناقل الحركة حسب أسلوب القيادة المتبع مايساعد على رفع مستوى أداء المركبة، والتحكم الفعّال بالضجيج الذي يخفض صوت المحرك غير المرغوب فيه مايعزز الهدوء داخل المقصورة، وتقنية التحذير في المناطق العمياء (BSW) التي تنبه السائق في حال وجود مركبة أخرى في المناطق العمياء العمياء، ونظام التدخل في المناطق العمياء (BSI)، وهو الأول من نوعه في العالم، وبالإضافة إلى نظام التحذير في المناطق العمياء الذي يساعد السائق في العودة إلى وسط خط السير في حال انحراف السيارة عن خطها الصحيح. هناك نظام “هواء الغابة” (Forest Air system) الذي يساعد في تقليل دخول الروائح الكريهة إلى مقصورة السيارة ويوفر تدفقاً هوائياً طبيعياً كالنسيم، ونظام التحكم الفعّال بالسير الذي يعدّل عزم تدوير المحرك والتحكم بالمكابح في كل من العجلات الأربعة لتعزيز الأداء عند المنعطفات.
كما تشتمل إنفينيتي M على نسخة الجيل القادم من نظام القرص الصلب من إنفينيتي للملاحة ونظام شاشة الرؤية الشاملة والنظام السمعي الفاخر (Studio Surround®) من بوز (Bose®) والتقنية الذكية لتثبيت السرعة (مدى السرعة الكاملة) ونظام التحذير من مغادرة حارة السير (LDW) ومنع مغادرة حارة السير (LDP) وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA) والتقنية الذكية لتعزيز المكابح (IBA) ونظام التحذير قبل الاصطدام الأمامي (FCW) وأحزمة أمان للمقاعد مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام.
تقدم إنفينيتي (M) أسلوباً رياضياً مفعماً بالحيوية ومعامل مقاومة الهواء يبلغ 0.27 Cd فقط، بينما تشمل المقصورة الفسيحة والمريحة مقاعد جلدية قياسية وتطعيمات خشب الآش الياباني كميزة قياسية كما تتوفر السيارة بتطعيمات خشب الآش الأبيض الأصلي ببودرة الفضة، وكذلك أنظمة التحكم بصوت الأجهزة الترفيهية والتحكم بمناخ المقصورة. ومن المواصفات القياسية أيضاً مفتاح إنفينيتي الذكي مع زر التشغيل بلمسة واحدة و النظام الهاتفي بتقنية بلوتوث (Bluetooth®) وفتحة السقف الزجاجية التي تُفتح وتُغلق آلياً.

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 21 أكتوبر 2010.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: