FFجديد فيراري بأربعة مقاعد ودفع رباعي للعجلات

بعد إنتظار طويل من عشاق فيراري لمعرفة ماهو سر السيارة الجديدة التي ستعلن عنها هذه الشركه، فقد نشرت فيراري عبر موقعها الرسمي الصور الأولى لطراز جديد أطلقت عليه إسم FF كإختصار لكلمة Four حيث يرمز هذا الحرف المكرر الى كون السيارة الجديدة تجهز بأربعة مقاعد وتتمتع بنظام الدفع الرباعي الأول من نوعه في سيارات فيراري .

تصميم هذه السياره مبني على الفكره الأساسية لطراز 250 GT Breadvan الذي أنتجته فيراري في الستينات وهي مجهزة بمحرك من V12 وتتميز بتصميم فريد يجمع بين قمة الأداء الرياضي، سهولة الإستخدام والأناقة الفائقة بشكلٍ يضمن لسائقها ومرافقيه من الركاب تجربة قيادة فريدة من نوعها,

انقر هنا لتكملة التدوينة ومشاهدة الفيديو.

اكثر ما يميز فيراري FF هو  نظام الدفع الرباعي الذي  يتمتع بوزن منخفض يزيد من قوة إندفاع السياره وتوازنها وتوزيع عزم الدوران على العجلات الأربعة. بالاضافة إلى الجيل الجديد من نظام التعليق الأكثر تطوراً من مكابح الكربون سيراميك التي تنتجها شركة بريمبو.

أما بالنسبة للأداء، فتتمتع FF بمحرك سعة 6.3 ليتر يولد قوة 660 حصان على سرعة دوران محرك تبلغ 8000 دوره في الدقيقة، وبتسارع من 0-100 خلال بـ 3.7 ثواني.

ليس هذا مايميز فيراري FF فقط، فهي تملك 4 مقاعد وهو أكبر مايميز فيراري FF عن سيارات فيراري الأخرى التي لا تتوفر إلا بمقعدين فقط. هذا مع العلم أن FF ستُطلق رسميا خلال معرض جنيف للسيارات.منقول

http://www.youtube.com/watch?v=ZPsvRqM5ino

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 12 فبراير 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: