ريو أخر إبداع من كيا

أصدرت شركة “كيا موتورز” الكورية الجنوبية والتابعة لمجموعة “هيونداي” رابع أكبر صانع للسيارات في العالم، أول تفاصيل حول طراز “ريو” الجديد لعام 2012، وذلك قبل عرضه في معرض جنيف مارس المقبل .


ووفرت “كيا” مجموعة متنوعة من المحركات أبرزها بنزيني توربوتشارجيد 1.2 لتر، وديزل 1.1 ليتر مع 70 حصانا .
وتجمع ريو الجديدة بين الجودة الأوروبية مع اللمسات الكورية الشهيرة فضلا عن الشكل الرياضي الجذاب، وهو ما بدا واضحا في شكل مصابيح الجزء الأمامي، فضلا عن زيادة في الطول عن شقيقتها القديمة بـ 15mm .

إضغط هنا لتكملة التدوينة لمشاهدة الفيديو

كما تنخفض السيارة أيضا عن الموديل القديم، نقلا عن الشركة الكورية،” 15mm” وأوسع بحوالي”25mm”، بالاضافة إلى ذلك يوجد بها قاعدة عجلات 2570 ملم، والتي امتدت بنحو 70mm اكثر من سابقتها .يشار إلى أن طراز “أوبتيما” يعد أحدث طرازات شركة “كيا” التي غزت بها الشرق الأوسط، وهو طراز ينتمي لفئة الموديلات السيدان الرياضية الفخمة، حيث تم تزويدها بمحركين مختلفين، الأول سعة 2400 سي سي، والثاني بسعة 2000 سي سي .

وتحمل سيارة “كيا” الجديدة العديد من وسائل الرفاهية مثل زر تشغيل المحرك من دون مفتاح ومصابيح زينون وفتحة سقف بانورامية و6 وسائد هوائية في الأمام والخلف والجوانب، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور يعمل على 8 سماعات وإطارات قياس 18 بوصة بقياس 225/55 .

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 23 مارس 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: