كابتيفيا من الطابع العائلي إلى الطابع الرياضي

تتميز شفروليه كابتيفا 2012 بمظهرها المعزز الذي يتضمن عدد من التحديثات التي طالت التصميم الداخلي والخارجي والشاسي، إضافة إلى تحسينات على النظام الصوتي ,وتأتي شفروليه كابتيفا الجديدة

بالكامل بتصميم خارجي اكثر رياضية، من حيث المقدمة الجريئة والمتينة الحازمة الخاصة بشفروليه، مع لمحة اكثر انسيابية للشكل الجانبي وخط الكتف الجانبي المائل للأمام، إضافةً لنوافذ بشكل يوحي بالسرعة وأكتف عريضة. وتمتلك كابتيفا أيضاً موقف متين ومجتاح ورياضي مما يعطي للسيارة القدرة لنيل إعجاب المستهلك.

إضغط هنا لتكملة التدوينة ومشاهدة الفيديو

وتتألّق المقدّمة الجديدة للسيّارة بشارة شفروليه المميّزة التي تتوسطها ذات اللون الذهبي وحجمها الذي يكبر الطراز السابق بعشرة بالمئة، بينما يحمل الوجه الأمامي السفلي جيوب جمع الهواء بأطراف متجانسة مع تصميم سبك الهواء الأساسي والمزودة بكاشفات ضبابيّة أماميّة مركّبة بإطارات لامعة. تمت إضافة إطار بحواف مدوّرة على مبيت العجلات يقلّص من المسافة الفارغة بين العجلة والهيكل لإبراز علاقة العجلات بالهيكل وتعزيز التصميم الثابت والرشيق.
بينما تنتصب السيّارة على أربع عجلات سداسيّة من حجم 17 أو 18 أو 19 إنشاً من الألمنيوم بخمسة براغي مع أوجه مصقولة وشارة شفروليه في الوسط.
ويتضمّن غطاء المحرّك الجديد المصنوع من الألمنيوم إزاحة إضافيّة تجتاح بسلاسة إلى أطراف المصدّ الأمامي، ممّا يخفي كليّاً خطّ الغطاء عند النظر للسيّارة من الأمام والجانب , وتحت هذا الغطاء محرك 2.4 ليتر DOHC V4 مع تقنية التوقيت المتفاوت للصمامات , وايضا محرك 3,0 ليتر DOHC V6 مع حاقن موجه للوقود وتقنية التوقيت المتفاوت للصمامات و ناقل حركة بـ 6سرعات عادي وأتوماتيكي .

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 4 أبريل 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: