ستروين C5ما يمكن للفرنسيين ان يصنعوا

سيارة سيدان تباهي بأناقتها الخارجية وبحضورها القوى بفضل خطوط التصميم المشدودة والنظيفة وتمتاز بهيكل ذي خطوط مطولة وبألواح جانبية واقية وزينة متقنة وتوفر “ستروين C5” مستوى عال من الأناقة وراحة الركوب مع كابين عملي رحب يظهر بإتساع كبير في منطقة المقاعد الخلفية مع مستويات منخفضة للغاية لضجيج والاهتزازات بفضل نظام تعليقة المطور حيث أنها أول سيارة “ستروين” مزودة

بأنظمة مساعدة عالية الكفاءة مثل مصابيح الزينون ومساعدة أمامية عند التوقف في المواقف ونظام مقيد للسرعة ونظام التنبيه عند مغادرة خط السير (LDWS) وزجاج مظلل وتعليق بأسلوب “هيدراماتيك” والجيل الجديد من برنامج الاستقرار الالكتروني (ESP) ووسائد هوائية واقية مركبة على عمود عجلة القيادة لحماية

إضغط هنا لتكملة التدوينه

ركبتي السائق وذقنة إضافة إلى مكابح ديسكات مع نظام (ABS) المانع للانغلاق. وتعمل “ستروين C5” بمنظومة الدفع على العجلات الأمامية بستة محركات ثلاثية منها تعمل بالبنزين الأول وهو الأساسي بأربع أسطوانات بسعة 1.8 ليتر يولد قوة 117 حصانا والثاني بأربع أسطوانات بسعة ليترين بقوة 143 حصانا والثالث بست أسطوانات V6 بسعة 3 ليترات يولد قوة 210 أحصنة، بينما تتوفر محركات الديزل من فئة (HDI) “كومون ريل” وتولد قوة 110 إلى 138 حصانا وهي مزودة بنظام مصفاة جزئيات ديزل. ويعمل مع هذه الحركات ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو آلى بأربع أو بست سرعات

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 11 أبريل 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: