اول SUV ايطاليه في فرانكفورت

في أول أيام معرض فرانكفورت الدولي كشفت مازيراتي رسمياً عن أحد أرقى سيارات الـSUV في العالم وهي سيارة إختبارية عملت على إنتاجها مازيراتي بإستخدام نفس الشاصي الموجود في جيب جراند شيروكي.

بعد انتشار الصوره التي تم تسريبها إتخلتف إلى حد ما عن التصميم الذي ظهر في المعرض، فقد قامت مازيراتي بتغيير المصابيح الأماميه عن التصميم الذي ظهر في الصوره المسربه، وبعد التغيير بدأت ملامح مازيراتي SUV تميل إلى التصاميم الإختبارية الأخرى، لأن التصميم الذي تم تسريب صورته يبدو كتصميم سيارة سيتم إنتاجها أكثر مما يبدو كتصميم سيارة إختباريه.

انقر هنا لتكمله التدوينه:

قامت مازيراتي بتسمية هذه السيارة الإختبارية بـKubang، وإذا كنت تملك ذاكره قويها فستتذكر أن مازيراتي قامت في عام 2003 في معرض ديترويت بالكشف عن سيارة إختبارية بنفس الإسم وهي سيارة SUV أيضاً، وهذا مايثبت جديّه مازيراتي في إنتاج سيارة SUV جديدة.

مازيراتي لم تعلن عن بقية مواصفات سيارتها Kubang، لكن من المتوقع أن تحصل على عدد من قطع جيب جراند شيروكي، وأما بالنسبة عن التصميم والمحرك ونظام التعليق والمكابح والأداء والثبات، ستعمل عليهم مازيراتي دون أي تعاون مع شركات أخرى في سيارتها Kubang لأنها حتماً جيده في هذا الشيء !

المصدر

Advertisements

~ بواسطة GearGo في 19 سبتمبر 2011.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: